الأمل المستمر

“مشروع الأمل يكشف عن قصة إنسانية ملهمة: لقاء مع الرئيس المنتدب للجامعة الوطنية للكشافة المغربية حول مخيم المعمورة وتبرع رئيس اللجنة الكشفية العربية”

لقاء دافئ ومؤثر مع القائد شكيب بنعياد الرئيس المنتدب للجامعة الوطنية للكشافة المغربية ، في حوار مميز مع الإعلامي الرائع عبد العزيز الصوصي، يكشف عن قصة إنسانية فريدة.

في رحلة إنسانية ملهمة، تم استرجاع الذاكرة عن “مخيم الأمل في المعمورة”، الذي نظمته الجامعة الوطنية للكشافة المغربية بتعاون مع المنظمة الكشفية العربية والكشافة الكويتية ، لكن اللمسة الإنسانية الخاصة جاءت من رئيس اللجنة الكشفية العربية، الدكتور عبد الله الطريجي، الذي أضاء الطريق بتبرعه السخي لدعم هذا المشروع الإنساني.

المشروع، الذي استهدف ما يزيد عن 150 طفلاً متضرراً من الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، ليس مجرد مخيم عادي. بل هو تجربة فريدة تجمع بين الجهود الكشفية والدعم الصحي النفسي العربي. والذي استكمل بتمويل مشاركة طليعة من الكشافة والمرشدات في المخيم الكشفي العربي في المرموم، بفضل التبرع الكريم من رئيس اللجنة الكشفية العربية الدكتور عبد الله الطريجي.

إن هذا اللقاء والمشروع الإنساني يبرزان الروح الكشفية الفريدة والتكاتف الإنساني، محملين بالأمل للأطفال الصغار الذين يعانون من تأثيرات الزلزال، وذلك بفضل تقديم الدعم النفسي والروحي الذي يلمس قلوبهم بلطف.”

عن حدوثة الإعلامية

عن Chakib Benayad

شاهد أيضاً

أطفال زلزال الحوز في صلب اهتمام الحركة الكشفية

” في الثامن من شتنبر 2023، ضرب زلزال قوي بقوة 6.8 درجة المغرب. كان مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Wordpress Social Share Plugin powered by Ultimatelysocial