الجامعة تسلم درعا تذكاريا لفخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين يستقبل المفوضيين الدوليين العرب في مقر الرئاسة الفلسطينية🇵🇸
استقبل اليوم الجمعة 18 مارس 2022 فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين السادة المفوضين الدوليين العرب المشاركين في اللقاء السادس عشر للمفوضين الدوليين العرب والذي تنظمه المنظمة الكشفية العربية – الإقليم الكشفي العربي بالتعاون مع جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية.
بدأ اللقاء بترحيب من فخامة الرئيس بالمشاركين العرب وأكّد على أنّ فلسطين قلب العروبة النابض تفتح ذراعيها للأخوة العرب وترحب بكل الفعاليات العربية وبجميع الدول في اي وقت وأكد على ان الحركة الكشفية تقوم بجهد رائع في تربية الفتية والفتيات مما يسهم في بناء جيل قوي لديه الانتماء الواجب تجاه وطنه.
وأضاف معالي الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية أن الكشافة الفلسطينية وجميع قياداتها يبذلون كل جهد من أجل إنجاح فعاليات اللقاء وان فلسطين قامت بالعديد من المبادرات الرائعة على المستوى الكشفي العربي والعالمي وقام معاليه بتقديم جميع المشاركين لفخامة الرئيس.
وأكد السيد عمرو حمدي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الإقليمي على ان الكشافة الفلسطينية قامت بالعديد من الجهود وشاركت بقوة في الفعاليات العربية والعالمية وقامت بتمثيل دولة فلسطين بشكل مشرف وتقدم بالشكر لفخامة الرئيس ومعالي الفريق الرجوب على تسهيل كل الصعاب من اجل استضافة اللقاء ودعم الكشفية العربية.
وقام ممثلي الدول المشاركة (الاردن ،تونس، السودان، العراق، فلسطين، قطر، الكويت، مصر، المغرب، اليمن) بتقديم الشكر لفخامة الرئيس على اللفتة الكريمة واستضافتهم بمقر الرئاسة.

وبهذه المناسبة تمّ توشيح الرئيس الفلسطيني عباس أبو مازن بمنديل الجامعة الوطنية للكشفية المغربية وإهداء درع الجامعة من طرف الوفد الكشفي 🇲🇦 المغربي المتكون من القائد حسن البقالي المفوض الدولي القائد علال خصال عضو المكتب الجامعي والقائد هشام الناصري عضو الجامعة.

 

عن Chakib Benayad

شاهد أيضاً

ملخص حصيلة السنة الأولى من المخطط الثلاثي 2022 – 2024

عقد مكتب الجامعة الوطنية للكشفية المغربية التي تحظى برآسة صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Wordpress Social Share Plugin powered by Ultimatelysocial